-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

إذا كنت تريد أن تصبح مليونيرا أو كنت من الأغنياء أدخل فقط إلى هذه التطبيقات الخاصة بالأثرياء قد تجد شريك حياتك

 المغازلة لم تكن أبدًا سهلة ، لشيء ما زال موضوعًا متكررًا في المنتديات والمسلسلات التلفزيونية والروايات والأفلام وما إلى ذلك. يحتوي الإنترنت على  مواقع وتطبيقات تهدف إلى مقابلة الأشخاص والمغازلة. و مع ذلك ليس جميعها متاحة للجميع.


ولكن هناك 5 تطبيقات لتقول لنا بأن الفرص ليست واحدة للجميع. هذه التطبيقات الخمسة للمواعدة هي أكثر الأشياء حصرية على هذا الكوكب ، وهي مناسبة فقط للأثرياء والمشاهير. إذا كنت مهتمًا أو تطمح للوصول إلى هذه الحالة ، فأنت في حاجة إلى التعرف عليها .


Raya

هو تطبيق متاح فقط على نظام iOS. يتم تعريفه على أنه"مجتمع خاص حيث يأتي الناس للتواصل وتكوين صداقات." هذا المجتمع الخاص هو الأكثر تحديدًا، إنه التطبيق الأكثر استخدامًا من قبل الأغنياء والمشاهير ورجال الأعمال الذين يتمتعون بمهن فائقة النجاح.

للدخول إلى التطبيق ، يجب عليك اجتياز مرشح لجنة صارمة للغاية تقوم بتقييم أشياء مثل مهنتك وعدد المتابعين على الشبكات والمظهر الجسدي والمتطلبات الأخرى. الخصوصية في هذا التطبيق شديدة ومن المستحيل ، على سبيل المثال ، التقاط لقطة شاشة للتطبيق.


Luxy

تطبيق ليس مضللاً ويقول إنه "هو تطبيق المواعدة الرائد للعزاب الأغنياء والناجحين والجمال الجذاب الذين يحبون الفخامة." لكي يتم قبولك ، يجب أن تكسب أكثر من 165 ألف يورو سنويًا ، على الرغم من أن الأعضاء الآخرين يمكنهم أيضًا التصويت لك إذا كنت جذابًا للغاية.

ويستهدف التطبيق نخبة المديرين التنفيذيين الناجحين ، وملكات الجمال ، وعارضات الأزياء ، والمشاهير ، والرياضيين المحترفين ، إلخ. العمر مهم أيضًا: يجب أن يكون عمرك بين 30 و 49 عامًا. إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات  فيمكنك استخدامه.


MillionarieMatch

هذا التطبيق هو مكان يلتقي فيه العزاب الأغنياء والجذابون ويتواعدون ، الأمر بهذه البساطة. يبلغ عمر هذا التطبيق 19 عامًا ويضم ما يقرب من 4 ملايين عضو.

بالطبع ، يطلبون تأكيدا لدخلك ، ويطلبون وصفًا للأمان الشخصي الذي تستخدمه والأمان الذي قمت بتثبيته في الأماكن التي تعمل فيها (المنازل ، والمكاتب ، واليخوت ، والبلدان ، وما إلى ذلك).

إنهم يضمنون السرية التامة بل ويعطون "شهادات مليونير" تضمن أن كل المواعدة تتم بين أشخاص لديهم الكثير من المال. إذا كنت غنيًا وجذابًا وترغب في تجربة التطبيق فيمكنك تحميله.


The League

يوصف هذا التطبيق بأنه مكان لمطالبة الأشخاص الذين لا يريدون إضاعة الوقت مع شخص لا يعرف كيفية التقاط صورة شخصية جيدة أو لديه أخطاء إملائية. الملف الشخصي الذي يبحثون عنه في مستخدميهم هو لأشخاص لديهم دراسات ووظيفة جيدة ومنتجون ومتعلمون ... و (بالطبع) لديهم الطموح والمال.


لديه خوارزمية ولجنة اختيار مثل الأشخاص الذين هم جزء من هذه المجموعة المختارة. لديهم العديد من الخدمات والمساحات في التطبيق مثل مجموعات المواعدة والأحداث والمحادثات الخاصة وما إلى ذلك.



الموضوع من طرف عالم الإبداع

mobdi31

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق